بطاقة اعتماد منصة الجونة السينمائية

باب التقَدُم للحصول على بطاقة اعتماد منصة الجونة السينمائية مفتوح من الثاني من شهر يوليو/ تموز وحتى العاشر من شهر سبتمبر/ ايلول 2018 و يُرجى ملاحظة أنه لضمان إضاف بيانات المُتقَدم في دليل منصة الجونة السينمائية الذي سيتم توزيعه على كل ضيوف المنصة، يجب تسجيل طلب الاعتماد قبل 31 أغسطس 2018.

 

رسوم تسجيل الاعتماد:

من 2 يوليو/ تموز-3 أغسطس/ آب 2018 (التسجيل المُبكر)

بطاقة المواهب: 350 جنية مصري

بطاقة الصناعة: 700 جنية مصري

البطاقة المميزة: 2.100 جنية مصري

 

من 4 أغسطس/آب-10 سبتمبر/أيلول 2018

بطاقة المواهب: 500 جنية مصري

بطاقة الصناعة: 1.000 جنية مصري

البطاقة المميزة: 2.500 جنية مصري


 

 مميزات بطاقات اعتماد منصة الجونة السينمائية:

 

 

  البطاقة المميزة بطاقة الصناعة بطاقة المواهب

إمكانية الحصول على تذاكر لعروض الأفلام خلال فترة المهرجان (حتى ثلاث تذاكر في اليوم الواحد)

دخول مجاني لحضور محاضرات وجلسات نقاش وورش عمل جسر الجونة السينمائي.

دخول مجاني لحضور عروض المشروعات الخاصة بمنطلق الجونة السينمائي.

دخول مجاني لمكتبة عرض أفلام المهرجان من 22 سبتمبر وحتى 27 سبتمبر/أيلول.

 

إضافة المعلومات الخاصة بالمُعتمَد في دليل منصة الجونة السينمائية الذي يحتوي على بيانات محترفى الصناعة وجدول فعاليات منصة الجونة السينمائية ومشروعات منطلق الجونة السينمائي.

 

دخول مجاني لحضور حفل توزيع جوائز منطلق الجونة السينمائي.

   

دخول مجاني إلى إستراحة منصة الجونة السينمائية المميزة حيث يتم تقديم الغداء يوميًا خلال فترة انعقاد منصة الجونة السينمائية.

   

دعوة واحدة لحضور حفل استقبال منصة الجونة السينمائية.

   

شروط التقدم للحصول على بطاقة اعتماد الصناعة:

تقتصر بطاقات اعتماد منصة الجونة السينمائية على المتخصصين في مجال العمل السينمائي، الذين يعملون بفاعلية كوكلاء (مُشترين)، موزعين، منتجين، ممولي أفلام، شركات تسويق، ممثلي مهرجانات سينمائية والمؤسسات المتخصصة، ومن الممكن التدليل على مجال تخصص الشركة من خلال إرسال رابط لموقع الشركة أو عرض تقديمي يوضح نشاطها.

يمكن للمستقلين (العاملين في المجال السينمائي بشكل حر) ولهم أعمال سابقة في مجال الإخراج، أو الإنتاج أو التمثيل، أو مجالات ما بعد الإنتاج، التقَدُم للحصول على بطاقة اعتماد المواهب، ويجب على المتقدمين للحصول على هذه البطاقة أن تشمل استمارة طلب اعتمادهم سيرة ذاتية وعرض لأعمالهم السابقة.

 

كيفية الحصول على بطاقة اعتماد الصناعة:

استمارة طلب الحصول على بطاقة اعتماد منصة الجونة السينمائية مفتوحة من 2 يوليو/تموز وحتى 10 سبتمبر/ايلول 2018، وأخر موعد لتضمين المعلومات الخاصة بالمُعتمَد في دليل منصة الجونة السينمائية هو 31 أغسطس/ آب 2018، ولن يتم تلقي أو استقبال أية استمارات الكترونية بدءًا من 11 سبتمبر/ايلول 2018، كما أن الطلبات التي سيتم تسجيلها بعد 31 أغسطس لن يتم وضعها في دليل منصة الجونة السينمائية. في حالة تفويت الموعد النهائي لتلقي طلبات التسجيل، يمكن مراسلة منصة الجونة السينمائية على هذا البريد الاليكتروني cinegounaplatform@elgounafilmfestival.com مع ملاحظة أن الاستثناءات نادرة جدًا وغير مضمونة.

بمجرد استكمال استمارة طلب الاعتماد الكترونيا، سوف تتلقى رسالة تأكيدية عبر البريد الاليكتروني تُفيد باستلام استمارة طلبك وأنها قيد المراجعة. سوف تتلقى رسالة عبر البريد الالكتروني في خلال 7-10 أيام تتضمن قرارًا بشأن طلب الاعتماد الخاص بك.

 يمكن الحصول على بطاقة المهرجان المُعتمدة بشكل شخصي من مكتب الاعتماد الموجود في الجامعة الألمانية، ويجب تسديد رسوم طلب الاعتماد نقدًا لاستلام بطاقة الاعتماد، وفي حالة رغبة المُعتمَد في الحصول على إيصال استلام فلابد من مراسلة منصة الجونة السينمائية هذا البريد الاليكتروني cinegounaplatform@elgounafilmfestival.com في موعد أقصاه 1 سبتمبر/ايلول 2018.

 

ساعات عمل مكتب بطاقات اعتماد منصة الجونة السينمائية:

20-22 سبتمبر(أيلول): 9:30 صباحًا-4:30 مساءًا

23-27 سبتمبر(أيلول): 9:30 صباحًا-12:00 ظهرًا

 

للتذكير:

  • الحصول على بطاقة اعتماد منصة الجونة السينمائية العام الماضي لا تضمن الحصول على بطاقة اعتماد المنصة لهذا العام.

  • بطاقة الاعتماد غير قابلة للتحويل.

  • يحتفظ المنظمون بحق إلغاء بطاقة الاعتماد، وفي هذه الحالة سيتم إبلاغ من ألغيت بطاقاتهم بأسرع وقت ممكن.

  • من الممكن أن يطلب المنظمون من المتقدمين للحصول على بطاقة الاعتماد تقديم معلومات إضافية عن عملهم في مجال الصناعة واستخدامهم لبطاقة اعتماد منصة الجونة السينمائية خلال فترة المهرجان.

  • في حالة فقد أو إتلاف بطاقة الاعتماد سوف يتكلف إصدار بطاقة اعتماد جديدة مبلغ 200 جنية مصري.

CineGouna Platform Accreditation

 

Application for CineGouna Platform accreditation is open from July 2, 2018 to September 10, 2018. However, please note that in order to have your information included in the CineGouna Guide, distributed to all industry guests, you MUST submit your accreditation by August 31, 2018.

 

Accreditation Fees:

July 2 - August 3, 2018 (Early-bird)

  • Talent Badge: 350 EGP

  • Industry Badge: 700 EGP

  • Premium Badge: 2,100 EGP

 

August 4 - September 10, 2018

  • Talent Badge: 500 EGP

  • Industry Badge: 1,000 EGP

  • Premium Badge: 2,500 EGP

 

Accreditation Benefits:

  Premium Badge Industry Badge Talent Badge
Free ticket per film during the festival (up to 3 per day)
Free access to CineGouna Bridge masterclasses, panels and workshops
Free access to CineGouna SpringBoard pitch sessions  
Free access to the Festival Viewing Library from September 22nd to 27th.  
Free listing in CineGouna Guide, which includes information of industry delegates, schedule of events and SpringBoard projects  
Free access to CineGouna SpringBoard awards ceremony    
Free access to the CineGouna Platform Buyer’s Lounge, where lunch is served daily for the duration of CineGouna Platform    
One invitation to the CineGouna Platform reception    

 

Who Can Apply for Industry Accreditation:

CineGouna Platform accreditation is intended only for film professionals, who are actively working as buyers, distributors, producers, film financiers, sales agents, film festival representatives and institutions. Such activities can be substantiated for example with a link to a relevant website or showreel of the company represented.

Freelancers who have a track record in directing, producing, acting or post-production work, can apply for the Talent badge. Applicants for such badge must include a professional CV or showreel of previous works, in the application for accreditation.

 

How to Get Industry Accreditation:

Application for CineGouna Platform accreditation is open from July 2, 2018 to September 10, 2018. The deadline to be included in the CineGouna Guide is August 31, 2018. Online applications starting September 11, 2018 will not be accepted. Applications submitted after August 31 will not be included in the CineGouna Guide. If you miss the deadline, you may email cinegounaplatform@elgounafilmfestival.com; but exceptions are very rare and not guaranteed to be made.

Once you complete your application online, you will receive an email confirming we received it and that it is under review. Within 7-10 days, you should receive an email with a decision regarding your application for accreditation.

Accreditation badges must be collected in person at the Accreditation Office at TU Berlin. You are expected to pay your accreditation fee in cash to receive your badge. If you need an invoice, please email us at cinegounaplatform@elgounafilmfestival.com, no later than September 1, 2018.

 

CineGouna Platform Accreditation Office Hours:

September 20-22: 9:30am-4:30pm

September 23-27: 9:30am-12:00pm

 

Reminders:

  • Being accredited in last year does not automatically entail a right to accreditation for this year’s CineGouna Platform.

  • Accreditation is non-transferrable.

  • The festival organisers reserve the right to deny accreditation; in such cases you will be informed as soon as possible.

  • The organisers may require that applicants to provide additional information on their work in the industry and their use of CineGouna Platform accreditation at the festival.

  • A fee of 200 EGP will be charged to reprint any lost or damaged badge.