تم فتح باب الاعتماد للنسخة السابعة 
مجزرة منشار تكساس
( 1974 )
البرنامج الخاص، عروض منتصف الليل |
 
الولايات المتحدة الأمريكية
 |
 الإنجليزية |
 84 د

نبذة عن الفيلم

يتوجه خمسة أصدقاء إلى ريف تكساس لزيارة قبر جد أحدهم. وفي الطريق، يعثرون على ما يبدو أنه منزل مهجور، ليكتشفوا مخلوقًا شريرًا بداخله، مخلوق مسلح بمنشار كهربائي.

المخرج

توب هوبر

مخرج سينمائي وكاتب سيناريو أمريكي، اشتهر بأعماله التي تنتمي إلى نوع أفلام الرعب. تشمل أعماله الفيلم الكلاسيكي الشهير “مجزرة منشار تكساس” (1974)، بالإضافة إلى جزئه الثاني “مجزرة منشار تكساس 2” (1986)؛ وفيلم “أرض سالم” (1979) المقتبس عن رواية ستيفن كينج، ونال ثلاث ترشيحات لجائزة الإيمي، وفيلم “روح شريرة”(1982) الذي أنتجه ستيفن سبيلبيرغ، والذي ترشح ثلاث مرات لجائزة الأوسكار.

المنتج

توب هوبر

شركة الإنتاج

فورتكس

السيناريو

كيم هنكل، توب هوبر

التصوير السينمائي

مونتاج

لاري كارول، سالي ريتشاردسون

صوت

طاقم العمل

مارلين بيرنز، غونار هانسن، إدوين نيل

جهات الاتصال

International Sales: MPI Media Group, webmaster@mpimedia.com

المزيد عن الفيلم

الفيلم الذي وُصف بأنه “مروع” و”مريض” و”منحرف” وكذلك بأنه “الفيلم الذي أعاد تعريف الرعب”. لقد هاجمته الكنائس وحظرته الحكومات ولم يشيد به إلا أكثر النقاد شجاعة. أصاب هذا الفيلم جميع الجماهير بالذهول في مختلف أنحاء العالم ووضع معيارًا جديدًا في رعب الأفلام إلى الأبد. في عام 1974، أطلق الكاتب والمنتج والمخرج توب هوبر هذه الحكاية المظلمة عن مجموعة من خمسة أصدقاء شباب يواجهون كابوسًا من العذاب على أيدي عشيرة تكساس الفاسدة. واليوم لا يزال لا مثيل له كمعلم لصناعة الأفلام التي تنتمي إلى هذا اللون السينمائي، ولا مثيل له في تأثيره باعتباره ربما الفيلم الأكثر رعبًا على الإطلاق. للاحتفال بالذكرى الأربعين لهذا الفيلم الكلاسيكي المحبوب للرعب، يُقدم هذا الفيلم الأصلي المُرمم بجودة 4K تُعيد إلى الجماهير في يومنا هذا رعب السبعينيات الأصلي على يد واحد من أمهر صنّاع الرعب.

المنتج

توب هوبر

شركة الإنتاج

فورتكس

السيناريو

كيم هنكل، توب هوبر

مونتاج

لاري كارول، سالي ريتشاردسون

طاقم العمل

مارلين بيرنز، غونار هانسن، إدوين نيل

جهات الاتصال

International Sales: MPI Media Group, webmaster@mpimedia.com

المزيد عن الفيلم

الفيلم الذي وُصف بأنه "مروع" و"مريض" و"منحرف" وكذلك بأنه "الفيلم الذي أعاد تعريف الرعب". لقد هاجمته الكنائس وحظرته الحكومات ولم يشيد به إلا أكثر النقاد شجاعة. أصاب هذا الفيلم جميع الجماهير بالذهول في مختلف أنحاء العالم ووضع معيارًا جديدًا في رعب الأفلام إلى الأبد. في عام 1974، أطلق الكاتب والمنتج والمخرج توب هوبر هذه الحكاية المظلمة عن مجموعة من خمسة أصدقاء شباب يواجهون كابوسًا من العذاب على أيدي عشيرة تكساس الفاسدة. واليوم لا يزال لا مثيل له كمعلم لصناعة الأفلام التي تنتمي إلى هذا اللون السينمائي، ولا مثيل له في تأثيره باعتباره ربما الفيلم الأكثر رعبًا على الإطلاق. للاحتفال بالذكرى الأربعين لهذا الفيلم الكلاسيكي المحبوب للرعب، يُقدم هذا الفيلم الأصلي المُرمم بجودة 4K تُعيد إلى الجماهير في يومنا هذا رعب السبعينيات الأصلي على يد واحد من أمهر صنّاع الرعب.