تم فتح باب الاعتماد للنسخة السابعة 
بلا سقف (يسبقها بلا سقف)
( 2017 )
البرنامج الخاص، نافذة على فلسطين |
 
البرتغال
,
المملكة المتحدة
,
المكسيك
,
استونيا
 |
 العربية |
 12 د

نبذة عن الفيلم

نظرة ثاقبة للواقع المعقد في غزة، حيث تكون الهجمات الإسرائيلية على المدنيين متكررة ومتناقضة. فيلم يحث المشاهدين على التفكير في قيمة البقاء عندما يكون السياق الثقافي والعاطفي للفرد تحت تهديد الطمس باستمرار.

المخرج

سينا سليمي

سيما سليمي، مخرجة سينمائية وكاتبة سيناريو. كانت طالبة في كينو آيز (ماجستير الفيلم الأوروبي). وشاركت بفيلم “بلا سقف” في العديد من المهرجانات الدولية.

المنتج

سيرجيو سالازار

شركة الإنتاج

السيناريو

لوكاس أبراهاو

التصوير السينمائي

مونتاج

أحمد عبد الرازق

صوت

طاقم العمل

أحمد عبد الرازق، سميرة عسير، ليلى زياد، علاء زبيدي

جهات الاتصال

المزيد عن الفيلم

في خضم اعتداءاتها المتكررة على فلسطين، نفذت إسرائيل استراتيجية فريدة من نوعها تُعرف باسم “طرق السقف”. يتضمن هذا النهج قيام الجيش الإسرائيلي بإصدار تحذيرات للسكان قبيل شن غارات جوية على المناطق المدنية، مما يدفعهم إلى الإخلاء. تتلقى بطلتنا، المنهمكة في إعداد وجبة العشاء الرمضانية لعائلتها، مثل هذا الاتصال. ودفعتها اللحظات المروعة التي تلت ذلك إلى مأزق مأساوي آخر، مما أجبرها على مواجهة خيار مستحيل.

المنتج

سيرجيو سالازار

السيناريو

لوكاس أبراهاو

مونتاج

أحمد عبد الرازق

طاقم العمل

أحمد عبد الرازق، سميرة عسير، ليلى زياد، علاء زبيدي

المزيد عن الفيلم

في خضم اعتداءاتها المتكررة على فلسطين، نفذت إسرائيل استراتيجية فريدة من نوعها تُعرف باسم "طرق السقف". يتضمن هذا النهج قيام الجيش الإسرائيلي بإصدار تحذيرات للسكان قبيل شن غارات جوية على المناطق المدنية، مما يدفعهم إلى الإخلاء. تتلقى بطلتنا، المنهمكة في إعداد وجبة العشاء الرمضانية لعائلتها، مثل هذا الاتصال. ودفعتها اللحظات المروعة التي تلت ذلك إلى مأزق مأساوي آخر، مما أجبرها على مواجهة خيار مستحيل.