تم فتح باب الاعتماد للنسخة السابعة 
شياطين خفية
( 2021 )
مسابقة أفلام البيئة |
 
فنلندا
,
ألمانيا
,
الهند
 |
 الإنجليزية، الهندية |
 70 د

نبذة عن الفيلم

المخرج

راهول جاين

حصل على درجة الماجستير في الفنون في علم الجمال والسياسة من معهد كاليفورنيا للفنون. عرض “ماكينات” ـ أول أفلامه كمخرج سينمائي ـ في أكثر من 160 مهرجانًا عالميًا. خلال دورة عرضه بالمهرجانات، حصل الفيلم على 17 جائزة دولية، بما في ذلك جائزة أفضل فيلم من مهرجان زيورخ السينمائي، وجائزة مخرج الجيل القادم في مهرجان ياماجاتا السينمائي الدولي، وأفضل تصوير سينمائي في مهرجان صندانس السينمائي، إلى جانب ذلك حاز على جائزة أفضل فيلم من أكاديمية الصور المتحركة بمومباي، وجائزتي لجنة التحكيم الدولية وأفضل فيلم وثائقي دولي في مهرجان تسالونيكي للأفلام الوثائقية.

المنتج

إيكا فيكالتي، هينو ديكيرت

شركة الإنتاج

السيناريو

راهول جاين، يائيل بيتون، إيكا فيكالتي

التصوير السينمائي

مونتاج

يائيل بيتون

صوت

طاقم العمل

جهات الاتصال

المزيد عن الفيلم

يمضي الفيلم في رحلة عميقة ومؤثرة عبر قصص عدد صغير من سكان مدينة دلهي -البالغ تعدادها 30 مليونًا- وهم يكافحون من أجل البقاء. يقدم فيلم “شياطين خفية” منظورًا عميقًا وتجريبيًا جديدًا حول موضوعه الواضح المرتبط بواقع المناخ في وقتنا الحاضر. يُشرك جاين الحواس من خلال تحفيز رغبة المُشاهد للعيش في عالم يتوفر فيه بشكل عادل هواء نظيف وماء نقي. هل من الممكن تخيل هذا المستقبل موجودًا في دلهي، أو في الهند عمومًا، أو في أي مكان آخر من عالمنا؟ الفيلم الوثائقي شهد عرضه العالمي الأول في مهرجان كان السينمائي 2021.

المنتج

إيكا فيكالتي، هينو ديكيرت

السيناريو

راهول جاين، يائيل بيتون، إيكا فيكالتي

مونتاج

يائيل بيتون

المزيد عن الفيلم

يمضي الفيلم في رحلة عميقة ومؤثرة عبر قصص عدد صغير من سكان مدينة دلهي -البالغ تعدادها 30 مليونًا- وهم يكافحون من أجل البقاء. يقدم فيلم "شياطين خفية" منظورًا عميقًا وتجريبيًا جديدًا حول موضوعه الواضح المرتبط بواقع المناخ في وقتنا الحاضر. يُشرك جاين الحواس من خلال تحفيز رغبة المُشاهد للعيش في عالم يتوفر فيه بشكل عادل هواء نظيف وماء نقي. هل من الممكن تخيل هذا المستقبل موجودًا في دلهي، أو في الهند عمومًا، أو في أي مكان آخر من عالمنا؟ الفيلم الوثائقي شهد عرضه العالمي الأول في مهرجان كان السينمائي 2021.